دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-13

سواريز يراوغ برشلونة من أجل البقاء

 أفادت تقارير صحفية إسبانية الأحد، أن المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، لاعب برشلونة يراوغ إدارة ناديه من أجل البقاء.

وأبلغ رونالد كومان، مدرب برشلونة الجديد، سواريز أنه لن يكون ضمن خططه الموسم الجديد، وأن عليه البحث عن ناد جديد.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو" إن استبعاد لويس سواريز من مباراة برشلونة الودية الأخيرة كان رسالة واضحة من كومان بأن اللاعب خارج خططه تماما للموسم الجديد.

ووفقا للصحيفة ذاتها نقلا عن مصادر من إدارة برشلونة أن سواريز يحاول إجبار النادي على البقاء في كامب نو، رغم معرفته بأنه لن يحصل على دور مع رونالد كومان.

وأشارت إلى أن سواريز يعقد موقفه برفض تقديم أي تسهيلات لإبرام اتفاق مع نادٍ آخر أو لفسخ عقده مع برشلونة.

وقالت ”موندو ديبورتيفو" إن ما يردده ممثلو سواريز مختلف عما يعلنه برشلونة، حيث إنهم صرحوا بأن أولوية سواريز الرحيل عن النادي الكتالوني، لكن عقب الحصول على راتب الموسم الجديد ومنحه حرية اختيار فريقه الجديد.

وانضم سواريز، البالغ من العمر 32 عاما، من ليفربول لبرشلونة، صيف العام 2014، وبات ثاني أفضل الهدافين في تاريخ النادي الكتالوني بتسجيله 198 هدفا.

وينتهي عقد لويس سواريز مع برشلونة في حزيران المقبل.


عدد المشاهدات : ( 2951 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .